كيف تتعاملين مع علامات العلاقة الزوجية الأولى

0 comments


كيف تتعاملين مع علامات العلاقة الزوجية الأولى

بعد أول علاقة زوجية بين الزوج والزوجة، قد تعانى السيدة من آلام أو من علامات كثيرة قد تظهر عليها بسبب أن هذا الأمر يحدث لها لأول مرة، ولذلك قد تتأثر أعضائؤا التناسلية بعض الشىء، وقد تعانى من نزول بعض الإفرازات المهبلية الساخنة أيضا.

وعن هذا الموضوع تتحدث الدكتورة تغريد معروف، استشارى أمراض الولادة والنساء ورئيس قسم النساء والتوليد بمستشفى المنيرة العام، مشيرة إلى أن العلاقة الزوجية الأولى أو المضاجعة الأولى بين الرجل والمرأة هو أمر طبيعى جدا، أن يحدث بعده بعض العلامات التى تلاحظها المرأة، وذلك لأن هذا الأمر يعد بمثابة المرة الأولى التى تتعرض فيها المرأة لهذا .
وتؤكد الدكتورة تغريد، أن ردود الأفعال تلك هى مجرد ردود أفعال طبيعية جدا للعلاقة الزوجية التى تحدث كشىء جديد على جسم المرأة، وهنا قد تشعر بعض السيدات بنزول مياه ساخنة من المهبل أو الشعور ببعض الألم وتضخم فى الأعضاء التناسلية ، وهو أمر طبيعى جدا فى مثل تلك الحالات باختلاف الوضع من كل حالة إلى أخرى.
وهنا يجب على المرأة ان تتعامل مع الأمر ببساطة، وتستعمل مطهر على مياه معتدلة السخونة، وتقوم بشطف خارجى ظاهرى فقط للأعضاء التناسلية لديها فقط، والشطف يكون بمياه معتدلة السخونة، بعد ذلك حتى ترتاح تماما، ما دام ليس هناك التهابا.


Share this article :

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2011. Alaan to - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger